Thursday, February 18, 2016

منتجع وسبا الوصيل , الرياض Alwaseel Resort & Spa , Riyadh


منتجع وسبا الوصيل


يضم هذا المنتجع أكثر من 400 فيلا سكنية فاخرة وفندق عالمي يشمل 81 جناحًا و 25 شاليه، ومطاعم، وقاعات للاجتماعات والمؤتمرات على أعلى مستوى، وصالة بولينج،  وملاعب رياضية كملعب لكرة القدم، والتنس الأرضي، وكرة السلة، بالإضافة إلى ملعب جولف يحتوي على 9 حفر بمقاييس عالمية المستوى، ونادي فروسية، ومسطحات خضراء ذات تصميم هندسي رائع، وبحيرات وشلالات، وبرك للسباحة، وحديقة حيوانات، ومرافق صحية، وناد رياضي.

 فندق المنتجع

ضم هذا الفندق العالمي الفخم 81 جناحًا و25 شاليه بتصاميم ومساحات مختلفة يتميز بعضها بإطلالة على كامل المنتجع للاستمتاع بالطبيعية الساحرة. كما يحتوي الفندق على ثلاث فلل راقية تشتمل على أعلى مستويات الرفاهية والخدمة والراحة. وإلى جانب المرافق الفندقية المتنوعة ذات المستوى العالمي من ناد صحي، وصالونات تجميل نسائية. وللذواقة من عشاق تناول الطعام في أجواء استثنائية،  يقدم الفندق اختيارات رائعة من المأكولات العالمية والشرقية من خلال مطاعمه الأربعة الراقية، المطعم الشرقي، والمطعم الإيطالي، والمطعم الياباني، والمطعم الآسيوي.

الموقع

يقع على بعد 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي في منطقة العمارية، وفي أحضان الطبيعة التي ألهمت بروعتها وسكينتها خيال الشعراء واستهوت بسحرها أفئدتهم، يقع منتجع وسبا الوصيل  على مساحة مليون متر مربع ليكون ملاذًا هادئًا، وواحة للاسترخاء واستعادة النشاط، ويقدم لزواره وضيوفه تجربة غير مسبوقة لإجازة رومانسية ممتعة بعيدًا عن صخب الحياة، في أجواء مفعمة بالرفاهية والخصوصية التامة.

  • اضغط على الصورة لتكبيرها

المنتجع من Google Earth