Monday, December 23, 2013

عدة مشاكل واجهت محبي الجيلبريك .. اليك الحلول




لماذا صدر الجيلبريك مبكراً بشكل مفاجئ عكس العام الماضي والذي كان هناك عداد تنازلي قبل صدوره؟

لم يذكر فريق “evd3rs” المسئول عن عمل الجيلبريك سبباً لهذا الأمر لكن الأخبار تقول أن صدوره السريع يعني أمراً من إثنين، الأول أن تسريبات وصلتهم بأن أبل تنوي طرح iOS 7.1 قريباً والجيلبريك الذي لديهم لن يعمل عليه لذا لابد من إصداره في أقرب وقت، والأمر الثاني هو أن خبر سرقة الجيلبريك كان صحيحاً وأن السارق ينوي طرحه فقرروا الإسراع بإطلاقه كي لا يأخذ السبق منهم.

علق جهازي على التفاحة/ يقوم جهازي بعمل ريستارت طوال الوقت فلماذا؟ وما الحل؟

هذا الأمر يعني أن الجيلبريك فشل لديهم ونتيجة لذلك إنهار النظام ككل، لذا فلا حل لديك سوى عمل ريستور من الآي تيونز وذلك عن طريق إدخال جهازك في وضع DFU عن طريق التالي:
  1. اضغط على زري هوم والباور معاً حتى تجد الشاشة أمامك أطفأت -الجهاز يقوم بعمل ريستارت-.
  2. بعد ذلك فوراً قم بإزالة إصبعك من زر الباور -الطاقة- وأبقي الآخر يضغط على الهوم كما هو لعدة ثوانٍ وسوف يطلب منك الجهاز التوصيل بالآي تيونز.
  3. وصل جهازك بالكومبيوتر ثم قم بعمل ريستور له بأحدث إصدار وهو 7.0.4

    قمت بعمل جيلبريك لكن أواجهه مشاكل مع السيديا فما السبب؟

    كما ذكرنا فإن جاي فريمان صرح بأن فريق الجيلبريك لم يتواصل معه ولم يطلب منه أحدث نسخة من السيديا، ونتيجة لذلك صدر الجيلبريك مفاجئة له أيضاً ولم يعد السيرفرات أو الملفات الخاصة بتطبيقاته لهذا الأمر، لذا فنتيجة طبيعية السيديا يواجهه مشاكل لدى معظم المستخدمين. لكن لا تقلق فهذا الأمر لساعات فقط وسيقوم فريمان بإصلاح السيديا في أقرب وقت وربما يكون أصلح بالفعل أثناء قراءتك لهذا المقال.

    جربت عمل الجيلبريك وفشل وبعد الريستور جربت مرة أخرى وفشل فما الحل؟

    هذا الأمر يحدث بالفعل لدى الكثيرين، وللتأكد منه بالفعل جربنا الجيلبريك في أحد أجهزة الشركة وهو آي باد 2 وفشل مرتين. الحل الآن هو التوقف عن عمل جيلبريك والانتظار قليلاً فسوف يصدر الفريق الخاص بالجيلبريك تحدث للأداه لإصلاح المشاكل كما ذكر Pod2g أمس أنهم يعملون المشاكل وسوف يصدرون تحديث خلال الأيام القليلة القادمة


    ما الذي يدفع البعض لعمل جيلبريك لـ iOS 7؟

    سوف نفرد مقالاً بالغد يتحدث عن 10 أسباب قد تدفع البعض لعمل جيلبريك وفي هذا المقال سوف نتبني وجهة نظر مؤيدي الجيلبريك ونتحدث بلسانهم وكما تعلمون نحن لا ننصح أبداً بالجيلبريك لكننا أيضاً لا نحجر على الآراءا لذا فكما تحدثنا كثيراً عن مخاطره فأيضاً علينا أن نعرض ما يقوله الطرف الآخر ولماذا يحب الجيلبريك ونترك الخيار للمستخدم.

    ما هى أدوات السيديا المتوافقة مع iOS 7؟

    هناك العديد من الأدوات التي تم تحديثها لدعم iOS 7 وأيضاً هناك الكثير الذي لم يحدث، لذا فبعد صدور التحديث القادم لأداة الجيلبريك سوف نفرد مقال لأهم أدوات السيديا. لكن إذا كنت تريد معرفتهم الآن فقد قام بعض الهاكرز بتوفير ملف إكسل يوضح الأدوات وتوافقها ويمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط.
المصدر : ايفون اسلام
قم بالتعليق بواسطة
أو
اختر نوع التعليق الذي يعجبك

No comments :