Tuesday, July 31, 2012

رسم على القطط I صور











صور لبعض الطائرات airplanes












Sunday, July 29, 2012

بيعة كبيعة الرضوان


نعم نريد بيعة كبيعة الرضوان التي قال عنها الله سبحانه في كتابه الكريم { لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحاً قَرِيباً }
البيعة التي بايع فيها حوالي 1400 صحابي رضوان الله عنهم رسولنا الكريم تحت الشجرة بأن لا يفروا وان يقاتلوا المشركون.
نحن الآن محتاجين لبيعة كهذه البيعة يتبايع عليها رؤساء الدول الاسلاميه على ان يدافعوا عن اي دولة اسلامية ينتهك حرماتها ويقاتلوا اي دولة مشركة تحاول ان تتعدى على اي دولة مسلمة.
فلا ننسى ان الجيش الاسلامي في البيعة ليس لديه اي اسلحة الا سلاح المسافر لانه ذاهب الى العمرة ولكن بسبب هذه البيعة واليد الواحدة وطلب الموت في سبيل الله ارهبت اهل مكة كما قال صلى الله عليه وسلم { نصرت بالرعب مسيرة شهر } وادى ذلك الى صلح الحديبية التي سماها الله بالفتح القريب والتي تنازل فيها المشركون على كثير ومنها انطلقت الدولة الاسلامية.
اما نحن الآن لدينا اسلحة لا يستهان منها ورجال تريد الموت فقتل كثير في تونس ومصر وليبيا ومازال يقتلون في سوريا طلبا للحرية فما بالك اذا كان هذا الموت في سبيل الله ، لا ينقصنا الا يد واحد نتبايع عليها وتكون كبيعة الرضوان فيرضي الله عنا ويغفر لنا. ليرهب منا اعدائنا ، فوالله لو تتحد الدول الاسلامية فلن تستطيع اي دولة عظمى ان تفكر ان تعتدي علينا ، وعندها نستطيع ان نصنع صلح كصلح الحديبية لا نتنازل فيها عن حقوقنا.
نسأل انفسنا لماذا الله رضي على الصحابة وهم بشر وسوف يخطئون بعد ذلك ؟
نعم هم بشر ولكن هذا العمل الذي قاموا به يغطي على كل خطأ يعمله البشر الا الشرك بالله.
فمن منا يعتقد ان لديه عمل واحد يغطي كل اعماله الخاطئة
يالله ياقدير ياحي ياقيوم
اللهم اجعل لنا بيعة كبيعة الشجرة
اللهم اجعلني اكون ممن يشاهدها

By @MrSalemLove
 ‎

Saturday, July 28, 2012

صور منوعة لبعض المدن ليلا


البرازيل


باريس


شالالات نياجرا

تورنتو

لندن

سنغافورة